الاتحاد السكندرى يدرس مصير مروان عطية فى الميركاتو الشتوى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 06:03 م
الاتحاد السكندرى يدرس مصير مروان عطية فى الميركاتو الشتوى مروان عطية
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس مسئولو نادى الاتحاد السكندرى مصير مروان عطية لاعب وسط الفريق في ظل الأنباء التي تردد من وقت لأخر برغبة الأهلى والزمالك بالحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية المقبلة بعد المستوى اللافت للنظر الذى ظهر عليه وخطفه البساط من تحت أقدام نجوم كبار.
 
وتفكر إدارة سيد البلد بالاتفاق مع الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق في تحقيق أكبر استفادة مادية من اللاعب حال الاستقرار على بيعه أوالحصول على مبلغ مادي بجانب دخوله في صفقات تبادلية مع لاعبى الأهلى والزمالك.
 
وتؤمن إدارة نادى الاتحاد السكندرى أنها في زمن "البيزنس"، ولم نغلق الباب بشأن بيع أي لاعب، خصوصاً أنه لا يوجد ثوابت مطلقة، والتخلى عن خدمات أي لاعب مربوط بالحالة الفنية ومستوى الفريق، وأيضا بأعضاء مجلس الإدارة في اتخاذ قرار جماعي، حسب احتياجات الفريق.
 
ويستعد الاتحاد السكندرى لمواجهة نظيره إنبى في المباراة المقرر لها في السابعة مساء يوم الإثنين المقبل 2 يناير 2023 على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 18 نقطة بعد أن خاض 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات بينما لم يتعادل في أي لقاء حتى آلان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة