تشيلسى يقترب من حسم صفقة إنزو فرنانديز

الإثنين، 30 يناير 2023 01:24 م
تشيلسى يقترب من حسم صفقة إنزو فرنانديز إنزو فرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق تشيلسى الإنجليزى قريباً للغاية من التعاقد مع النجم الأرجنتينى إنزو فرنانديز، لاعب بنفيكا البرتغالى، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن تشيلسي عاد للتفاوض مجدداً مع مسئولى بنفيكا مرة أخرى فى الوقت الحالى لحسم صفقة إنزو فرنانديز.

وأضاف أن مسئولى تشيلسي أكدوا للفريق البرتغال المضي قدمًا في عرض بقيمة 120 مليون يورو على أقساط من أجل ضم إنزو فرنانديز الذى تألق مؤخرا مع منتخب الأرجنتين فى بطولة كأس العالم.

وأكد أن اليوم الاثنين سيكون حاسما فى صفقة انتقال اللاعب الأرجنتينى لصفوف البلوز، موضحا أن القرار النهائى الآن فى يد روي كوستا رئيس نادى بنفيكا.

وكان هناك صراع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي لحسم الصفقة الأرجنتينية، بينما تراجع نادى ليفربول بعد التعاقد مع كودي جاكبو نجم أيندهوفن الهولندي سابقاً.

وأصبح إنزو فيرنانديز هدفا للعديد من الأندية الكبرى فى أوروبا بعد المستوى الرائع الذى ظهر به مع منتخب الأرجنتين فى بطولة كأس العالم 2022، ومن أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد.

وساهم اللاعب الشاب فى تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، على حساب المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح 4 - 2، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل 3 - 3.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة