أكرم القصاص - علا الشافعي

نيوكاسل يفرض التعادل على أرسنال فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 03 يناير 2023 11:49 م
نيوكاسل يفرض التعادل على أرسنال فى الدوري الإنجليزي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى أحداث مباراة فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصرى محمد النني ونظيره نيوكاسل يونايتد، والتي أقيمت  مساء الثلاثاء على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد

حاول أرسنال في أكثر من مناسبة التسجيل لكن لاقي سوء حظ من خلال إهدار لاعبيه العديد من الفرص أمام المرمى، فيما لعب نيوكاسل على الهجمات المرتدة.

ولم يشارك محمد النني في اللقاء، حيث جاء تشكيل أرسنال كالتالي: رامسديل - وايت - ساليبا - جابرييل – زينتشينكو - بارتي – شاكا - ساكا - أوديجارد - مارتينلي – نكيتاه.

أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد

وبهذه النتيجة يظل فريق أرسنال متربعاً على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

وحقق أرسنال الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى مباراتين وخسارة مباراة وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 14، فيما حقق نيوكاسل الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 8 وخسارة 1 وتسجيل 32 هدفاً وتلقى 11

أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد

ويتفوق أرسنال في تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث أقيمت 121 مباراة سابقة بين الفريقين نجح خلالها الجانرز في الفوز بـ63 وفاز نيوكاسل بـ32 وسيطر التعادل على 26 مباراة.

كان فريق أرسنال قد نجح فى تحقيق فوز كبير في الجولة الماضية أمام فريق برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة يحلق بها فى الصدارة، بينما سقط فريق نيوكاسل يونايتد في فخ التعادل السلبي دون أهداف أمام ليدز يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة