أكرم القصاص - علا الشافعي

بشكتاش يخطط لاستعارة محمد النني من آرسنال الصيف المقبل

الثلاثاء، 03 يناير 2023 12:05 م
بشكتاش يخطط لاستعارة محمد النني من آرسنال الصيف المقبل محمد النني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الثلاثاء، أن الدولى المصري محمد النني، لاعب وسط آرسنال ومنتخب مصر ، عاد على رادار بشكتاش التركى مرة أخرى لاحتمالية الانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي الحالي.

وارتبط اسم محمد النني بإمكانية الانتقال إلى بشكتاش أكثر من مرة خلال فترات الميركاتو السابقة، بعدما لعب على سبيل الإعارة قبل 3 مواسم في الفريق التركي.

وينتهي عقد المصري مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو، لذلك يحق له التفاوض والتوقيع على عقود مبدئية مع ناديه الجديد كما تنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكدت صحيفة "الصباح" التركية أن مدرب بشكتاش، شينول جونيش، قد طلب من الإدارة عدة صفقات من أجل محاولة العودة للمنافسة بقوة على قمة الدوري التركي.

ويحتل بشكتاش المركز الخامس برصيد 26 نقطة وبفارق 7 نقاط عن جالاتا سراي المتصدر بعد مرور 15 جولة.

وتابعت الصباح، وعلى رأس الصفقات المطلوبة من قبل جونيش التعاقد مع لاعب منتخب مصر، محمد النني، واستغلال عدم مشاركته المستمرة مع آرسنال مع ميكل أرتيتا.

وخلال هذا الموسم ظهر محمد النني في 264 دقيقة فقط في 7 مباريات رسمية حتى الآن مع آرسنال ويخطط بشكتاش لتقديم عرض لاستعارة اللاعب لما تبقى من الموسم الحالي.

وتصدر محمد النني قائمة أكثر اللاعبين تمريرات صحيحة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استطاع أن يحقق نسبة 93.87% كأكثر اللاعبين في البريميرليج دقة في التمريرات.

وعلى الرغم من معاناة محمد النني في الموسم الحالي وقبل ختام عام 2022 إلا أنه حافظ على صدارته لنسبة التمريرات الصحيحة في الدوري الإنجليزي والمركز الثامن في قائمة أكثر 10 لاعبين دقة للتمريرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة