أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 3 يناير: رتب أوراقك

الثلاثاء، 03 يناير 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 3 يناير: رتب أوراقك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان أناس طيبون يحبون الطبيعة والهدوء. يعاملون الناس بتوازن. إنهم يحبون الإنسجام والوئام. هم مهذبون ومحترمون. يحاولون جعل من حولهم سعداء بأقصى قدر من الإخلاص.

الميزان هو حظك اليوم الثلاثاء 3 يناير

مولود برج الميزان يحب الموسيقى والفن والقراءة والرومانسية يكرهون الكذب والخيانة. مبدع، حالم، حساس المشاعر ، يتصرف بشكل عاقل.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الطرب حسن حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن حسنى
حسن حسنى

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

اليوم ستشعر بوجود بعض الأزمات الطارئة فى العمل، كما أن هناك بعض الأنشطة التى تنغمس فيها وهو ما يجعلك تشعر ببعض الراحة، خصوصاً أنك كنت تشعر فيما مضى أنك غير قادر على توظيف طاقتك بالكامل فى العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يوم عظيم ستكون قادرا على التواصل علنًا مع شريك حياتك، هذه فرصة ستجعلك تتخلص من كل الأزمات التى كانت بينكما فى الماضى، كما أن هناك لقاء مرتقب بينكما يجعل مساحة من تبادل الأسرار.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك المزاجية ليست جيدة تماماً، كما أنك تبحث عن أفضل الطرق للتخلص من طاقتك السلبية التى اكتسبتها مؤخرًا، ولديك حرص على أن تعيد ترتيب أوراقك من جديد وتبحث عما يزعجك ويجعل صحتك غير مستقرة.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن تعيش حالة من حالات الفتور العاطفى، خاصة إنك تحاول أن يجد شريك الحياة الذى يناسب طبيعتك، التواجد مع الأصدقاء لفترات كبيرة يشعرك بالآمان، لكن الحاجة إلى حبيب أصبحت مُلحة حالياً.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة