لؤلؤة الساحل الشمالي الشرقي..

أحمد المسلماني يكشف أهمية "المنصورة الجديدة" فى "الطبعة الأولى"

الأحد، 29 يناير 2023 09:02 م
أحمد المسلماني يكشف أهمية "المنصورة الجديدة" فى "الطبعة الأولى" الإعلامي أحمد المسلماني
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن المنصورة الجديدة من أجمل المدن الجديدة في مصر، ففي 1 ديسمبر 2022 افتتح الرئيس السيسي المدينة وهو شيء رائع تحقق في مصر، فهي مدينة كبيرة تستوعب 400 ألف نسمة، في أكثر من 7 آلاف فدان.
 
وأوضح المسلماني خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى"، عبر قناة "الحياة"، أن استثمارات ضخمة ضختها الدولة في المنصورة الجديدة، تفيد 3 محافظات بالأساس "الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط"، لافتا إلى أن المدينة تهدف لبناء مجتمع متكامل وليس منتجع، فهي مدينة كبيرة بمواصفات عالمية في الساحل الشمالي المصري. 
 
وذكر الإعلامي أحمد المسلماني، أنه خلال الافتتاح أكد الرئيس السيسي أنه تم بتخطيط علمي، حيص تخطيط معماري وجمالي رائع، ومعدلات إنجاز غير مسبوقة، وهناك مراعاة للتطور القادم، حيث رؤية لمحيط المدينة، لافتا إلى أن الموضوع ليس رفاهية إلا أنها مدينة متكاملة ستكون جزء من خريطة التنمية في مصر. 
 
ولفت المسلماني، إلى أن المنصورة الجديدة أجمل من الساحل الشمالي الغربي، والمسافات صغيرة من رأس البر إلى بلطيم، حيث إلى دمياط وجمصة والمنصورة وبلطيم، حيث ساحل شمالي جديد، فالمسافة بين المنصورة والمنصورة الجديدة ساعة إلا ربع، فالساحل الشمالي الشرقي ينافس الساحل الشمالي الغربي. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة