أحمد المسلمانى يقدم "الطبعة الأولى" على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء

الأحد، 29 يناير 2023 04:13 م
أحمد المسلمانى يقدم "الطبعة الأولى" على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء أحمد المسلماني
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإعلامي أحمد المسلمانى، عن انطلاق برنامج "الطبعة الأولى"، حيث يعرض على قناة "الحياة" من السبت إلى الأربعاء فى الساعة الثامنة والنصف مساء.

وأضاف المسلمانى خلال الحلقة الأولى من البرنامج "الطبعة الأولى"الذي يذاع على قناة الحياة: "الآن، هناك أزمة اقتصادية عالمية، ونحن جزء من هذه الأزمة، وهناك تحديات عالمية كثيرة، ونحن جزء من تلك التحديات، ودائما عندما تمر دولة في العالم بمشكلات، يكون هناك فريقين، أحدهما يستثمر الأزمة ويستغلها ويكبرها ويخلق حالة من الإحباط، والأخر، يقول إنه طالما هناك مشكلة، يقرر مواجهتها ويعتبرها تحديا".

وقال الإعلامي أحمد المسلماني، إن مشروع حياة كريمة، هو أفضل مشروع اجتماعي في مصر بالقرن الحادي والعشرين، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أطلق مبادرة حياة كريمة في 2019، وبعد عدة أشهر تم عمل مؤتمر على هامش مؤتمر الشباب، وكان المؤتمر الأول للمبادرة.

وشهدت الحلقة الأولي من برنامج "الطبعة الأولى"، الحديث عن السبق الصحفى الذى قدمه الكاتب الصحفى وائل السمري، رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع، والخاص بوثيقة تاريخية تكشف صاحب الفضل فى حصول نجيب محفوظ على جائزة نوبل وهو عطية عامر، والتى ظلت حبيسة مدة 39 عامًا.

وقال أحمد المسلمانى، خلال برنامج "الطبعة الأولى" الذى يذاع على قناة "الحياة"، "اليوم السابع نشر سبقا صحفيا عالميا للأستاذ وائل السمرى فى هذا الإطار عبارة عن وثيقة موجهة من رئيس أكاديمية الفنون فى مصر لوزير الثقافة والإعلام، يتكلم فيها عن الدكتور عطية عامر وترشيحه للأستاذ نجيب محفوظ".

يذكر أن برنامج "الطبعة الأولى"، يعرض على قناة "الحياة"، من السبت إلى الأربعاء فى الساعة الثامنة والنصف مساء.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة