أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد المسلماني يعلن انطلاق الموسم الثالث من "الطبعة الأولى": رسالتنا صناعة الأمل

السبت، 28 يناير 2023 10:58 م
أحمد المسلماني يعلن انطلاق الموسم الثالث من "الطبعة الأولى": رسالتنا صناعة الأمل الإعلامي أحمد المسلمانى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإعلامي أحمد المسلمانى، عن انطلاق برنامج "الطبعة الأولى"، وقال إن المواسم الثلاث لبرنامجه، لديها رسالة واحدة أساسية، وهي صناعة الأمل.

وأضاف المسلمانى خلال الحلقة الأولى من البرنامج "الطبعة الأولى"الذي يذاع على قناة الحياة: "الآن، هناك أزمة اقتصادية عالمية، ونحن جزء من هذه الأزمة، وهناك تحديات عالمية كثيرة، ونحن جزء من تلك التحديات، ودائما عندما تمر دولة في العالم بمشكلات، يكون هناك فريقين، أحدهما يستثمر الأزمة ويستغلها ويكبرها ويخلق حالة من الإحباط، والأخر، يقول إنه طالما هناك مشكلة، يقرر مواجهتها ويعتبرها تحديا".

وقال: "في مصر ووسط الأزمة، هناك من يمثل الفريق الأول، الذي يسعى لتصدير اليأس للناس، وهذا الفريق مدعوم خارجيا ممن يريدون الأمر نفسه، إنما الأغلبية الساحقة من الشعب تريد لهذا الوطن أن يتقدم ويزدهر، فلا يستسلمون لليأس ولا للإحباط، لديهم عزيمة وإرادة أساسية في تجاوز الأزمة، وتجاوز التحديات، والانتقال للمستوى اللائق لحياتنا وبلادنا".

وتابع: "لذلك، فإن رسالتنا الأساسية، كانت وستظل في برنامج الطبعة الأولى، صناعة الأمل، فكل الدول مرت بأزمات، حتى الولايات المتحدة التي مرت بأزمة كبرى، وكل الدول مرت بأزمات عديدة، بعضهم كان يقول لن نعبر، والبعض الأخر قال لابد للوطن أن يعبر، ومن هنا نأخذ الدرس، لا لليأس ولا للإحباط، ولا للهزيمة، لا لمن يقولون إننا ذاهبون لمستقبل لا أمل فيه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة