أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم السبت 28 يناير: استعدْ نشاطك

السبت، 28 يناير 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 28 يناير: استعدْ نشاطك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه الشديد للمرح والعمل الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومختلفة و تمتعه بشخصية اجتماعية تدفعه لتكوين علاقات صداقة مع من حوله.

برج القوس فى حظك اليوم 28 يناير

يتسم مولود برج القوس أيضًا بصفات أخرى، منها العصبية التي تدفعه أحياناً لاتخاذ قرارات خاطئة، وحبه الشديد لخوض المغامرات كما يسعى طوال الوقت لاكتشاف أي شيء مجهول.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان ظافر عابدين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تنهى المهام المطلوبة منك في وقت قصير، ولا تتجاهل أي شيء يساعدك على التقدم في عملك حتى تنجح وتثبت نفسك في مجالك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اكسب قلب شريك حياتك ولا تعانده في أي قرار حتى لا تثير المشاكل بينك وبينه، كما عليك بالعمل على تحسين علاقتك به طوال الوقت، حتى تستقر علاقتكما أكثر.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تسهر طول الليل وأحصل على قسط كافى من النوم حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يتجاوز الفترة التي تكبد بها العديد من الخسائر ويضع خطة جديدة تساعده على النجاح والوصول لهدفه الذى يحلم به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة