أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 26 يناير: اثبت حبك

الخميس، 26 يناير 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 26 يناير: اثبت حبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه الشديد للمرح الذى يدفعه طوال الوقت لخوض المغامرات والتعرف على ثقافات جديدة ومختلفة.

برج القوس فى حظك اليوم 26 يناير

يتسم مولود برج القوس أيضاً بصفات أخرى، منها تمتعه بشخصية اجتماعية تدفعه لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، والعصبية التى تجعله يتخذ قرارات خاطئة فى بعض الأحيان.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تهرب من تحمل المسئولية طوال الوقت، واعمل على إثبات شخصيتك فى العمل، ولا تدع أحد يفرض عليك ما لا تريد، حتى تصل لما تحلم به من مناصب إدارية في المؤسسة التي تعمل بها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اثبت حبك واهتمامك لشريك حياتك طوال الوقت، وتعاون معه فى كل شىء حتى تثبت حبك له وتستقر حياتكما، كما عليك ألا تدع فرصة لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال اليوم ولا تفرط فى تناول المشروبات الغنية بالكافيين، حتى لا تصاب بالأرق طوال الليل، وتصبح كسولاً في اليوم التالى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

احرص على التقرب من أحبائك وأصدقائك خلال الفترة المقبلة، ولا تتهرب من تحمل المسئولية الملقاة على عاتقك سواء فى حياتك الاجتماعية أو المهنية حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة