أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد ثروت: المرأة تتحمل عبئا كبيرا في الحياة الزوجية.. والحياة مشاركة

الجمعة، 27 يناير 2023 11:27 م
محمد ثروت: المرأة تتحمل عبئا كبيرا في الحياة الزوجية.. والحياة مشاركة الفنان محمد ثروت
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد ثروت، إن الأمهات والزوجات عليهن عبء كبير جدا في الحياة، ورغم أن الرجل هو من يصنع الإطار الخاص بالمنزل، لكن الزوجة تتحمل ضغطا كبيرا جدا داخل هذا المنزل.

 

وأضاف ثروت، في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، أن التعاون جميل داخل المنزل في الحياة الزوجية، "التعاون جميل وخاصة عندما يقدر الطرف الأول تعب الطرف الثاني، وكل الشكر والتقدير لكل الأمهات الموجودة اللي إحنا من غيرهم مش هنقدر نكمل".

 

وأكمل محمد ثروت: "على الزوج أن يدلع ويلطف الأجواء داخل المنزل، حتى تكون الحياة الزوجية هادئة"، فيما قالت الفنانة يسرا اللوزي، إن الحياة مشاركة أكثر في كل شيء، ولا تعتمد الأمور على تقديم "وردة" أو غيرها، لأنها بمثابة وسائل قصيرة الأجل.

 

قالت الفنانة يسرا اللوزي، تعليقًا على دورها في فيلم "جروب الماميز": "أنا عايشة وسط جروب الماميز، في جروب الماميز بتاع المدرسة، وفي جروب الماميز بتاع الحضانة، ودي جديدة"، مردفة: "هو عبء، والجروبات الكتير بتوتر، وجروبات الماميز فيها لت وعجن كتير".

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم"، عبر قناة "CBC"، مع الإعلامية منى الشاذلي: "أنا صامتة وشخص عملي، والجروب مصدر معلومات، لافتة إلى أن أكثر شيء يتحدثون فيه هو أعياد الميلاد"، مردفة: "إحنا عيلتنا بتحب البساطة".

 

من جانبه أوضح الفنان محمد ثروت: "ساعات بتابع جروب الماميز مع زوجتي، عندي سليم 7 سنين، منها أعياد الميلاد والرحلات"، مردفًا: "بتابع من بعيد لبعيد، على أيامنا مكانش في جروب الماميز ده وكان بيتقابلوا صدفة في الحوش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة