5 وظائف يؤديها الرجل في "الويك إند".. من ناقد طعام لحكم مباريات

الجمعة، 27 يناير 2023 03:00 م
5 وظائف يؤديها الرجل في "الويك إند".. من ناقد طعام لحكم مباريات كوميك ساخر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر كل شخص العطلة الأسبوعية لاستغلالها في ممارسة بعض الأنشطة الرياضية أو الترفيهية أو للذهاب لبعض الأماكن أو حتى لزيارة أحد الأقارب والأصدقاء، لكن بالنسبة للرجل المتزوج، يؤدى وظائف معينة داخل منزله يوم العطلة الأسبوعية والتي نستعرضها في هذا التقرير الساخر.

وظائف يؤديها الرجل في الويك إند

ناقد طعام

يحرص الرجل على إبداء رأيه على بعض أصناف الطعام التي أعدتها زوجته طوال اليوم سواء عند الإفطار أو الغداء والعشاء، وذلك من خلال فحص الأوانى وتذوق الطعام ومطالبة زوجته بضرورة تعديل الوصفة حتى يصل للمذاق الذى يرغب فيه.

ناقد طعام
ناقد طعام

مصلح اجتماعى

يحرص الرجل أيضاً عند جلوسه في المنزل خلال عطلته الأسبوعية على سماع شكوى زوجته من شقيقتها أو أحد أقاربها، ليفكر معها في أسباب المشكلة وطرق حلها، كما لديه استعداد للاستماع أيضاً لشكوى أطفاله من أصدقائهم وزملائهم بالمدرسة ليفكر معهم في تحليل أسباب المشكلة أيضاً وحلها.

مصلح إجتماعى
مصلح اجتماعى

نجار وكهربائى كمان

عندما يشعر الرجل بالفراغ أثناء عطلته الأسبوعية، فإنه يبحث عن قطع الأثاث التي تحتاج للتعديل أو الإصلاح وكذلك تغيير اللمبات واستبدالها بأخرى.

مشرف نظافة

ومن الوظائف التي يفضل الرجل ممارستها عند شعوره بالملل أثناء جلوسه في منزله يوم العطلة الأسبوعية، بالإشراف على نظافة المنزل والبحث عن الأتربة المتراكمة على قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية ومطالبة زوجته بتنظيفها على الفور.

مشرف نظافة
مشرف نظافة

حكم مباريات كرة القدم

يفضل معظم الرجال متابعة مباريات كرة القدم المذاعة مباشرة على بعض المحطات الفضائية لتشجيع فريقه الرياضى المفضل ونقد أداء لاعبيه، كما لو كان حكم المباراة، أو محلل رياضي حيث يشعره ذلك بالمتعة أثناء العطلة الأسبوعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة