مراهق عمره 15 سنة يؤلف كتاب "نادي المراهقين الأكثر نجاحا"

الجمعة، 27 يناير 2023 10:14 ص
مراهق عمره 15 سنة يؤلف كتاب "نادي المراهقين الأكثر نجاحا" مروان حاتم
أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا كتاب "نادي المراهقين الأكثر نجاحًا" لمروان حاتم، الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، والكتاب يشارك بالدورة الرابعة والخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 في قاعة 1 – B38 توزيع دار زهراء الشرق.

 يطبق الكتاب الذى يعرض فى معرض الكتاب الخطوات الثلاث الرئيسة المشتركة بين الأشخاص الأكثر نجاحًا وتميزًا حول العالم، والتي يرى الكاتب بأن هذه الخطوات هي ما يحتاجه المراهق لكي يكون مستعدًا للانطلاق إلى عالم النجاح والسعادة.

 كتاب نادي المراهقين الأكثر نجاحًا يطرح أفكارًا متميزة عن كيفية حلّ مشاكلك بفعالية، والتفكير بإيجابية، والثقة بالنفس، واستثمار ذاتك، وإدارة وقتك، وطرق فعالة ومبتكرة لكسب المال في مرحلة مراهقتك، والعديد من الموضوعات الشيقة الأخرى! بالإضافة إلى أن جميع الموضوعات بهذا الكتاب مقدمة بأسلوب ممتع وشيق وسهل الفهم.

وكتاب نادي المراهقين الأكثر نجاحًا يساعد جميع المراهقين في التغلب على المشاكل والتحديات التي قد يواجهونها، وبناء علاقات صداقة ناجحة وطويلة المدى، وتحقيق أهدافهم من سنٍ صغير، والإنسجام مع أسرهم، وتحسين صورتهم أمام أنفسهم، وغير ذلك الكثير.. بالإضافة إلى أن الكتاب مليء بالموضوعات المثيرة للإهتمام، والإقتباسات التحفيزية، والأفكار الإيجابية، والكثير من القصص الواقعية الممتعة عن مراهقين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

ومروان حاتم، كاتب مِصري، يبلغ من العمر 15 عامًا، ويعد كتاب نادي المراهقين الأكثر نجاحًا أول أعماله.

مروان حاتم
مروان حاتم
غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة