مشغولات يدوية واستضافة أطفال.. جناح خاص لمبادرة حياة كريمة بمعرض الكتاب

الخميس، 26 يناير 2023 07:00 م
مشغولات يدوية واستضافة أطفال.. جناح خاص لمبادرة حياة كريمة بمعرض الكتاب جناح مبادرة حياة كريمة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك المبادرة الرئاسية ومؤسسة "حياة كريمة" بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ 54، وذلك لأول مرة فى فعاليات المعرض، والذى يقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، بمشاركة عدد كبير من دور النشر المصرية والعربية والأجنبية إلى جانب العديد من المؤسسات، والقطاعات الرسمية.

وقال مسئول الجناح إن المشاركة الأولي للمؤسسة في معرض الكتاب سوف تكون مميزة، حيث إن الجناح سوف ينظم عددا من الفعاليات طيلة أيام المعرض، تتضمن هذه الفعاليات التعريف بالمشروع القومي "حياة كريمة"، بالإضافة إلى استضافة مجموعة من الأطفال من قرى مبادرة "حياة كريمة" لتعريفهم بالدور الذي تقوم به حياة كريمة، وتشجيعهم وحثهم على أهمية القراءة.

وتابع مسئول الجناح، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الجناح يقوم بعرض المنتجات والمشغولات اليدوية للسيدات من قرى حياة كريمة لمساعدتهن في تسويق المنتجات والمساعدة في تطوير المشروع وتطوير عملهن، كما تتضمن الفعاليات بعض الزيارات من سفراء حياة كريمة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قد تفقد أمس الأربعاء جناح مؤسسة "حياة كريمة"، خلال الافتتاح الرسمي لفعاليات المعرض رسميًا، يرافقه في الجولة وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

جدير بالذكر أن مؤسسة حياة كريمة قد شاركت بندوة بقاعة ضيف الشرف بمعرض الكتاب العام الماضي في دورته الـ 53، بهدف تسليط الضوء على محور بناء الإنسان مع إبراز محور البنية التحتية في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

جناح حياة كريمة بمعرض الكتاب (2)
جناح حياة كريمة بمعرض الكتاب

 

جناح حياة كريمة بمعرض الكتاب (3)
جناح حياة كريمة بمعرض الكتاب

 

جناح حياة كريمة بمعرض الكتاب (1)
جناح حياة كريمة بمعرض الكتاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة