برج الثور.. حظك اليوم الخميس 26 يناير: تعلم من أخطائك

الخميس، 26 يناير 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 26 يناير: تعلم من أخطائك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بالشخصية القوية إنسان واثق من نفسه لا يحب الجدال على الأشياء التى لا فائدة منها، تتميز علاقته بالمحيطين به لأنه يتعامل بمنتهى التواضع والحب مع الجميع.

برج الثور فى حظك اليوم الخميس 26 يناير

صفات مواليد الثور على الرغم من طيبة قلبه إلا أنه إنسان عنيد للغاية، غيور جدًا ومحب بدرجة عالية يكره الخيانة والكذب، محب للطبيعة الخلابة ويستمتع بالهواء الطلق.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول الانتباه إلى تصرفاتك فى محيط العمل ربما تتسبب فى خصومة مع أحد الزملاء لا يمكنك تعويضه بسبب عصبيتك، وحاول أن توثق علاقتك بجميع الزملاء.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تحل بالجرأة فى اتخاذ القرارات الحاسمة التى تتعلق بالأمور الخاصة بعلاقتك مع بشريك حياتك، وابتعد عن التسرع والتخبط فى القرارات فى مثل تلك الأمور فهو مرفوض نهائيًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يمكنك الوصول إلى الجسم الرياضى الرشيق الذى تبحث عنه من خلال اتباع حمية غذائية مناسبة وممارسة العديد من التمرينات الرياضية الملائمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حاول أن لا تحلم أن تكون إنسان مثاليًا فى كل شىء فلابد أن يخطئ المرء فى أحد الأمور الحياتية اليومية، لكن الأهم أن يتعلم الشخص من أخطائه حتى لا يكررها ثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة