أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم صفات مواليد برج الدلو الرومانسية.. لو الكراش من مواليد البرج

الخميس، 26 يناير 2023 08:00 م
 أهم صفات مواليد برج الدلو الرومانسية.. لو الكراش من مواليد البرج علاقة حب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصعب تحديد شخصية برج الدلو لأنه يجمع بين الصفة وعكسها على حسب الحالة المزاجية، كما يمتلك العديد من الصفات الإيجابية، والتي تجعله صديقا مقربا من الجميع، بالإضافة إلى أنه لا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها، كما أنه صاحب قرار وأهل ثقة ويمكن الاعتماد عليه، لذا يستعرض "اليوم  السابع " خلال السطور التالية أبرز صفات مولود برج الدلو وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الفلك.

صفات برج الدلو:
 

ذكي:
 

ينتمي برج الدلو الى أكثر الأبراج ذكاءاً وهذه هي أكثر صفاته التي يشتهر بها بين الأبراج، أيضًا  يمكن أن تصل نسبة ذكائه لـ 98%، لذا هو من المفكرين وأصحاب الخطط الناجحة، ويديرعلاقاته بذكاء، بالإضافة إلى أنه شخص معروف بسرعة البديهة والقدرة على التحليل.

 مفكر جيد:
 

مولود برج الدلو من الأبراج التي تجيد التفكير خارج الصندوق التي تمتلك قدرا كبيرا من الحكمة وحسن الإدارة في المشاريع، لن يخسر مشروع يديره مولود الدلو، بل بالعكس يزدهر ويزداد قوة وتقدم، فهو مخطط جيد، وأيضًا مفكر تجاري ناجح.

 شخصية مستقلة:
 

يجيد الاستقلال في الحب والمال، ودائمًا يسعى من أجل إقامة مشروع خاص به يجعله أكثر أمان في توفير المال، وأيضًا يرفض نشر حياته الشخصية على الملأ ويرفض المساعدات الخارجية .

 مساعد للآخرين:

 يرفض الإعانة ولكنه خير معين للآخرين، يجيد تقدم الدعم  المادي والمعنوي للمحيطين به، أيضًا يمكنه تقديم النصيحة في حالة إذا طُلبت منه، يحب مساعدة الناس بشكل عام بدون تميز بين حبيب أو صديق أو قريب أوغريب، أيضًا يتميز بإخلاصه وإنسانيته العالية مع الجميع.

اجتماعي:
 

 شخصية برج الدلو من الشخصيات الاجتماعية التي تنجح في تكوين العلاقات والصداقات بطريقة إيجابية، يمتلك عدد كبير جدًا من الصداقات بحياته .

 

 خفة دم وثقة بالنفس:
 

 يتميز بالثقة العالية بالنفس، وخفة الظل فهو شخصية مريحة يجب السفر ويميل إلى الكوميديا في بعض الأحيان، يتمتع بقبول قوي تجاه الآخرين.

شخصية اجتماعية
شخصية اجتماعية
 
مميزات برج الدلو
مميزات برج الدلو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة