أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان: واثق من عودة بايرن ميونخ إلى طريق الانتصارات فى الدوري الألماني

الأربعاء، 25 يناير 2023 12:45 ص
ناجلسمان: واثق من عودة بايرن ميونخ إلى طريق الانتصارات فى الدوري الألماني جوليان ناجلسمان
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ ، عن التعادل الصعب الذي حققه البافاري أمام كولن بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب  "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة  الـ17 من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2022-2023.

وقال جوليان ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "النقطة مستحقة، لعبنا مباراة جيدة للغاية في الشوط الثاني، النقطتان حتى الآن هذا العام لا تكفيان بالنظر إلى ما نطمح إليه".

وشدد ناجلسمان: "كنا أفضل في الشوط الثاني بعد التبديلات، دافع كولن بعمق وصعب الوضع علينا، إذا سجلنا هدفا في وقت أبكر لكان الوضع أصعب عليهم، الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني كانت كما تخيلنا وأنا واثق من أننا سنعود إلى طريق الفوز إذا واصلنا هكذا".

وعن سبب إقالة تابالوفيتش مدرب الحراس؟ أكد ناجلسمان: "اتخذ كل شخص في النادي القرار بناءً على أشياء حدثت في الماضي وأشياء يومية، أنا لست شخصًا يتهم أي شخص فهناك دائما العديد من الأطراف التي تلعب دورًا رئيسياً، التعاون بيننا لم يحدث أبداً بالطريقة التي يتخيلها المسؤولين ولهذا السبب اتخذنا هذه الخطوة".

بايرن ميونخ

وافتتح أهداف المباراة إلياس السخيري في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة لنادي كولن، قبل أن يسجل جواو كيميتش هدف بايرن ميونخ في الدقيقة 90.
 
بهذه النتيجة يحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 36 نقطة حصدها من 17 مباراة، فاز فى 10 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مواجهة وحيدة.
 
وكان بايرن ميونخ تعادل مع مضيفه فريق لايبزيج، بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الألماني.
 
فى حين يحتل كولن المركز الـ10 في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 20 نقطة حصدها من 17 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر مثلها.

بايرن ميونخ

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:
 
حراسة المرمى: يان سومر.
 
خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، ماتيس دي ليخت، دايوت أوبيكانو، نجامين بافارد.
 
خط الوسط: ليون جوريتزكا، توماس مولر، جوشوا كيميتش.
 
خط الهجوم: كينجسلي كومان، تشوبو موتينج، ليروي ساني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة