مدير معرض القاهرة الدولى للكتاب: مبادرة الكتاب ستضم كتب تبدأ أسعارها من جنيه حتى 20 جنيها

الأربعاء، 25 يناير 2023 11:09 م
مدير معرض القاهرة الدولى للكتاب: مبادرة الكتاب ستضم كتب تبدأ أسعارها من جنيه حتى 20 جنيها معرض الكتاب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إسلام بيومى، مدير معرض القاهرة الدولى للكتاب، إن اختيار صلاح شاهين كشخصية لمعرض الكتاب هو اختيار موفق، موضحا أن المعرض يضم 1047 ناشرا، ومتابعا: راهنا ونراهن أن الكتاب الورقى سيظل موجود.

وأضاف مدير معرض القاهرة الدولى للكتاب، خلال برنامج كل الزوايا، المذاع على قناة on، تقديم الإعلامية سارة حازم طه، أن أزمة ارتفاع أسعار الورق ستمر، خاصة أن الكتاب له رونق خاص، موضحا أن معرض القاهرة الدولى للكتاب في الدورة التي أقيمت خلال جائحة كورونا زاره 2 مليون زائر يريد الإطلاع على الثقافة الجديدة سواء الثقافة المصرية أو العربية.

وأوضح مدير معرض القاهرة الدولى للكتاب، أن الدورة التي تلت جائحة كورونا زار معرض الكتاب 2 مليون و750 ألف زائر، الدورة التي سبقت جائحة كورونا وصلنا لـ4 مليون زائر، ونتوقع في هذه الدورة أن نصل لعدد زائرين أكثر من الدورات السابقة.

وتابع مدير معرض القاهرة الدولى للكتاب، أن الشعب المصرى شعب مثقف، موضحا أن هناك كتب أسعارها تبدأ من جنيه حتى 20 جنيه وسيكون هناك كتاب حديث، وهناك دار نشر مشاركة في مبادرة الكتاب، حيث يمكن أن يجد الزائر كتاب من جنيه حتى 20 جنيها وهذه مبادرة أطلقتها وزيرة الثقافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة