أكرم القصاص - علا الشافعي

روبرتسون: صلاح رمز فى كرة القدم ويساعدنا جميعا فى غرف الملابس

الأربعاء، 25 يناير 2023 07:52 م
روبرتسون: صلاح رمز فى كرة القدم ويساعدنا جميعا فى غرف الملابس محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أندى روبرتسون مدافع فريق ليفربول الإنجليزي عن السمات القيادية في الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز في السنوات الخمس الماضية خلال تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز.

وقال آندي روبرتسون عن محمد صلاح: "مو، هو رمز بلاده في كرة القدم، هذه هي الفائدة، لدينا الكثير من القادة، لدينا قادة دوليون، والفرعون أحد أكبر القادة في غرفة تغيير الملابس لدينا دون أن يكون في مجموعة القيادة."

روبرتسون: "إنه يساعدنا جميعًا، إنه يضع المعايير من خلال كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم."

وقدمت صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي، حلا للتخلص من أزمة الهجوم داخل الريدز ومحاولة العودة من جديد لتحقيق الانتصارات وقهر المنافسين.
 
تري الصحيفة أنه لا بد من إزالة الضغوطات الهجومية نسبيًا عن النجم المصري محمد صلاح، الذي دائمًا ما يلعب في مركز الجناح الأيمن وهو ما يكون ضمن خطة مدربي الأندية المنافسة في المباريات، حيث يتم وضع رقابة لصيقة عليه تحرمه من التقدم للأمام وتهديد الشباك والتألق كما اعتدنا. 
 
ويأتي هذا عن طريق الدفع بالنجم المصري محمد صلاح في مركز الوسط الهجومي واللعب بالهولندي كودي جاكبو في مركز الجناح الأيمن وداروين نونيز كجناح أيسر، من أجل ترك الحرية لـ "مو" من أجل التلاعب بدفاع المنافسين والهروب من الرقابة اللصيقة. 
 
وترشح الصحيفة، اتباع هذه الطريقة من جانب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، خلال مواجهة برايتون يوم الأحد المقبل، في الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الموسم الجاري. 
 
ويسعي فريق ليفربول للانتقام من برايتون والإطاحة به من منافسات الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن تلقي منه هزيمة ساحقة في البريميرليج بنتيجة 0-3 بالجولة الـ 20. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة