7 أهداف و2 أسيست.. حصاد محمد صلاح أمام تشيلسي قبل قمة البريميرليج

السبت، 21 يناير 2023 12:30 م
7 أهداف و2 أسيست.. حصاد محمد صلاح أمام تشيلسي قبل قمة البريميرليج محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب  ليفربول الإنجليزى، لزيادة سجله التهديفى أمام تشيلسي، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها فى الثانية والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "ترانسفير ماركت"، أن محمد صلاح سجل ظهوره فى 19 مباراة سابقة أمام تشيلسي فى جميع البطولات مع مختلف الأندية الأوروبية التي لعب بقميصها.

ونجح محمد صلاح فى هز شباك تشيلسي بـ7 أهداف، كما صنع هدفين آخرين فى جميع المسابقات التالية: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبى، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأحرز محمد صلاح 3 أهداف ضد تشيلسي بقميص بازل السويسرى بمسابقتى الدوري الأوروبى ودوري الأبطال، فيما أحرز 4 أهداف وصنع هدفين مع ليفربول أمام البلوز.

وعلى مستوى النتائج، حقق محمد صلاح 9 انتصارات فى مواجهاته ضد تشيلسي بالإضافة إلى 4 تعادلات فيما تلقى 6 هزائم بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

وسجل محمد صلاح آخر أهدافه ضد تشيلسي في المواجهة التي أقيمت بينهما في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضى، والتي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابى 2-2.

وتوج النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول، خلال شهر ديسمبر الماضي، وفقا لاختيارات جماهير النادي، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الفريق خلال مباريات الشهر الماضي. 

وحصد النجم المصري محمد صلاح الجائزة للمرة الأولي هذا الموسم بعد ظهوره في جميع مباريات الريدز الثلاثة في الشهر الماضي، والتي حققت انتصارًا على أستون فيلا وليستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة