"أوقاف القليوبية" تهدى جامعة بنها سلسلة المختصر الشافى.. صور

الأربعاء، 25 يناير 2023 12:35 م
"أوقاف القليوبية" تهدى جامعة بنها سلسلة المختصر الشافى.. صور مدير أوقاف القليوبية يهدي رئيس جامعة بنها سلسلة المختصر الشافى
القليوبية- إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، الذى قام بإهداء جامعة بنها نسخًا من بعض المؤلفات التى تتناول بعض القضايا العقائدية بأسلوب سهل وبسيط تحت اسم (المختصر الشافي) الصادرة عن وزارة الأوقاف.

وخلال اللقاء وجه الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مشيرا إلى أن اللقاء تناول بحث سبل التعاون بين الجامعة ومديرية الأوقاف فى إطار إقامة فعاليات ثقافية وندوات دينية ولقاءات توعوية لطلاب الجامعة.

من جانبه قال الشيخ صفوت أبو السعود أن الزيارة تأتى إطار التعاون الثقافى والتوعوى بين مديرية الأوقاف بالقليوبية وجامعة بنها، مضيفا أنه سبق لمديرية الأوقاف تسليم سلسلة رؤية للجامعة والتى تناولت قضايا المواطنة والتكفير وحماية الكنائس فى الإسلام ومفاهيم يجب أن تصحح.. إلى آخر المنشورات الصادرة عن وزارة الأوقاف.

وفى وقت سابق أعلن الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، تدشين وإطلاق الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة 2023 – 2030 قريبا، مشيرًا إلى أن الخطة الاستراتيجية الجديدة طموحة، وتتسق مع المتغيرات الجديدة بهدف إحداث نقلة نوعية لجامعة بنها ووضعها فى مصاف الجامعات العالمية، والعمل على التحول الرقمى وتنمية روح الابتكار واقتصاد المعرفة بما يدعم تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأكد الدكتور جمال سوسة، أن الجامعة كانت حريصة على عقد حوارات مجتمعية مع جميع ممثلى المجتمع المدنى والنقابات ووسائل الإعلام، ومساهمتهم فعليًا فى إعداد الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة، وذلك للوصول إلى خطة قابلة للتنفيذ والقياس تضم كافة القطاعات والمشروعات داخل الجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة لا يقتصر دورها على التعليم فقط، وإنما أيضا لها دور خدمى مجتمعي.

 

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

مدير أوقاف القليوبية ورئيس جامعة بنها
مدير أوقاف القليوبية ورئيس جامعة بنها

 

مدير أوقاف القليوبية يهدي رئيس جامعة بنها سلسلة المختصر الشافي
مدير أوقاف القليوبية يهدي رئيس جامعة بنها سلسلة المختصر الشافي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة