أكرم القصاص

نوتينجهام فورست يستضيف مان يونايتد فى ذهاب نصف نهائى كأس كاراباو

الأربعاء، 25 يناير 2023 07:00 ص
نوتينجهام فورست يستضيف مان يونايتد فى ذهاب نصف نهائى كأس كاراباو مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نوتينجهام فورست نظيره مانشستر يونايتد فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سيتى جراوند"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالى 2022-2023.

وتأهل نادى مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائى من بطولة رابطة المحترفين الإنجليزية عقب فوزه العريض على حساب تشارلتون أتلتيك بنتيجة 3-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" فى دور ربع النهائى.

بينما تأهل نادى نوتينجهام فورست على حساب وولفرهامبتون بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بينهما 1-1 فى المواجهة التى أقيمت على ملعب مباراة اليوم.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى تفادى مفاجآت الكأس عقب الخسارة القاسية التى منى بها فى الدورى الإنجليزى أمام أرسنال بنتيجة 3-2 وهى المواجهة التى أبعدت الشياطين الحمر عن صراع لقب البريميرليج بشكل كبير مع الجانرز والسيتزنز.

ويأمل نادى مانشستر يونايتد فى حسم اللقاء والاقتراب قليلاً من حسم اللقب المحلي لتعويض ما فاته خلال المواسم الماضية من إخفاقات كبيرة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان فى مباراة العودة الأربعاء المقبل على ملعب "أولد ترافورد" في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي.

واقتنص نوتينجهام فورست التعادل الإيجابي 1-1 امام بورنموث في الجولة الماضية (21) ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وتاريخياً التقى فريقا نوتينجهام فورست ضد مانشستر يونايتد في 78 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع الشياطين الحمر الفوز في 40 لقاء مقابل 21 لأصحاب الأرض، بينما انتهت 17 مواجهة بالتعادل السلبي بينهما.

وأحرز لاعبو نادي مانشستر يونايتد 143 هدفاً بينما سجل نادي نوتينجهام فورست 86 هدفاً، فيما يتصدر ترتيب هدافي مباريات الفريقين أولي جونار سولشاير مدرب اليونايتد السابق برصيد 8 أهداف يليه زميله إيريك كانتونا بواقع 5 أهداف بالتساوي مع دينيس لو وجورج بيست.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة