أكرم القصاص - علا الشافعي

تين هاج يكشف غيابات مانشستر يونايتد قبل مواجهة نوتينجهام فورست

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 03:40 م
تين هاج يكشف غيابات مانشستر يونايتد قبل مواجهة نوتينجهام فورست تين هاج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن جميع اللاعبين متحمسين لمواجهة نوتينجهام فورست، والمقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "الأجواء جيدة. لقد عاد اللاعبون من كأس العالم واندمجوا مع الفريق من جديد وتشعر بأن الجميع متحمسين".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد "لقد عاد اللاعبين، وتشعر بطاقتهم، الجميع يتطلعون إلى استئناف المنافسات".

وتحدث تين هاج عن حالة اللاعبين قائلا "عانينا من بعض المشاكل تمثلت في غياب ماجواير، لكنه عاد إلى التدريبات وأنا سعيد بذلك".

وواصل مدرب مان يونايتد قائلا "الثنائي فاران ومارتينيز لم ينتظم في التدريبات بعد، ونأمل في عودتهم قريبًا".

حقق فريق مانشستر يونايتد مؤخرا، فوزاً مستحقاً على حساب ضد نظيره بيرنلي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات دور الـ16، من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

بهذه النتيجة تأهل نادي مانشستر يونايتد الى دور ربع النهائي في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" بعد عبور متصدر تشامبيونشيب رافضاً أية مفاجآت عقب العودة للمواجهات الرسمية من جديد.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في أولى التجارب الرسمية بعد رحيل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً عن قلعة الشياطين الحمر في انفصال بالتراضي بين الطرفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة