أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد مغربى مدافع الأهلى يقترب من الانضمام إلى سموحة على سبيل الإعارة

الأربعاء، 25 يناير 2023 03:39 م
محمد مغربى مدافع الأهلى يقترب من الانضمام إلى سموحة على سبيل الإعارة محمد مغربي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمد مغربي مدافع الأهلي الشاب من الانتقال إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، في ظل خروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال الفترة الأخيرة واستبعاده الدائم من حسابات الجهاز الفني

ويرغب محمد مغربي في الخروج للإعارة في ظل رغبته في المشاركة بالمباريات، مع صعوبة حصوله على فرصة مع الفريق الأول بالأهلي، في ظل اعتماد مارسيل كولر على الخماسي محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح، بالإضافة إلى وجود أيمن أشرف.

ويرغب سموحة في ضم مغربي لتعويض غياب محمود شبانة مدافع الفريق السكندري والذي تم قطع إعارته من قبل ناديه الأصلي "الزمالك" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أن يبدأ مغربي رحلة جديدة مع سموحة بحثا عن المشاركة الأساسية.

وتواصل مسئولو نادي سموحة مع نظرائهم في الأهلي من أجل ضم محمد مغربي، وهو ما رحبت به إدارة الأهلي بعد الحصول على موافقة كولر، الذي رحب بفكرة خروج اللاعب للإعارة والحصول على وقت أكبر للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرات الكافية.

وعاد مغربي إلى الأهلي مطلع الموسم الحالي قادما من تبليتسه التشيكي بعد قطع فترة إعارته، ولم يشارك مع الأهلي في أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة