أكرم القصاص

كنت أهرب من المدرسة..

الكوميديان إسماعيل فرغلى: شقيت وتعبت وربنا بيراضينى وأكرم حسنى وش السعد عليا

الأربعاء، 25 يناير 2023 01:21 ص
الكوميديان إسماعيل فرغلى: شقيت وتعبت وربنا بيراضينى وأكرم حسنى وش السعد عليا إسماعيل فرغلي
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان الكوميدى إسماعيل فرغلى، ربنا رضانى هذا العام، مشيرا إلى أن سر نجاح مسلسل "مكتوب عليا"، هو السيناريو، وفريق العمل المخرج، والمنتج، وبطل عمل، لافتا إلى أن اجتماع كل عناصر الفريق وحالة الحب بينهم أحد عوامل نجاح العمل الفني.
 
وأكد إسماعيل فرغلى خلال استضافته ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "cbc"، أن الفنان أكرم حسنى وش السعد عليا، وأنا شقيت وتعبت، وصبرت كثير وكان عندى يقين أن هذا اليوم من النجاح سيأتى، موضحا أن أكرم حسنى متربى، ويتعامل مع الجميع باحترام، ولا أتعدى حدودى معه.
 
تابع إسماعيل فرغلى، رأيت ردود فعل الجمهور على المسلسل من خلال الشارع والسوشيال ميديا، مؤكدا أن حب الناس فى الشارع هو النجاح الحقيقى، موضحا أن الله وهبه زوجة صالحة، وأولاد صالحون وراحة بال، مشيرا إلى أن من يمر عليه اليوم بصحة وسلام فعليه "أن يبوس أيده وش وظهر".
 
أوضح إسماعيل فرغلى، ربنا بيراضينى، وأكرمنى من عنده بفضل ما قمت به فى شهر رمضان الماضى، حيث حصلت على دور وأنا فى طريقى إلى صلاة المغرب، وبسبب أن صاحب الدور الأساسى أصيب بفيروس كورونا.
 
وأكد إسماعيل فرغلى، أن الفن ليس مرتبطا بسن معين، وأنا حاليا فى سن الـ 62، وكلما تأخر الفنان كلما زاد خبرة، مشيرا إلى أنه كان يتمنى عمل دور شبابى، لافتا إلى أن الدور ليس بالمساحة ولكن بأهمية العمل الدرامى، وأوضح إنه كان يهرب من المدرسة، وطلب منه المعلم بأن يكتب بحثا عن الهروب، وحصل على المركز الأول.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة