أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب إطلالات المشاهير فى أسبوع الموضة بباريس.. روبرت باتينسون ارتدى تنورة

الأربعاء، 25 يناير 2023 12:20 م
أغرب إطلالات المشاهير فى أسبوع الموضة بباريس.. روبرت باتينسون ارتدى تنورة روبرت باتينسون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص العديد من المشاهير على حضور أسبوع الموضة فى باريس 2023، لموسم الربيع والصيف، وقد ظهر البعض بإطلالات غريبة، والتى أثارت الجدل بين الحاضرين، وأصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعى، ونستعرض أبرزها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع insider.

 

أغرب إطلالات المشاهير بأسبوع الموضة بباريس
 

لوسيان لافيسكونت

ارتدى الممثل لوسيان لافيسكونت تنورة وسروال فى عرض العلامة التجارية لويس فيتون، والتى كانت عبارة عن بدلة زرقاء بالكامل، حيث كان الجاكيت مصمم على شكل تى شيرت مصمم بأكمام قصيرة، والنصف السفلى مصمم على هيئة تنورة أعلى سروال.

لوسيان لافيسكاونت
لوسيان لافيسكاونت

 

تايرا بانكس

أطلت الممثلة تايرا بانكس خلال عرض Louis Vuitton x KidSuper للملابس الرجالية، بقفطانًا ذهبيًا على بدلة قطنية سوداء للحدث وقامت بإقرانه بقبعة مع  زوج من الأحذية الرياضية السوداء عالية الجودة.

تايرا بانكس
تايرا بانكس

 

روبرت باتينسون

ارتدى الممثل روبرت باتينسون تنورة لامعة فى عرض ديور، حيث ارتدى معطفا بنيا داكن اللون مع تنورة زرقاء لامعة تغطى الركبة.

روبرت باتينسون
روبرت باتينسون

 

جي بالفين

ارتدى المغنى جي بالفين تنورة في عرض العلامة التجارية "ديور" خلال أسبوع الموضة بباريس، حيث دمج جاكيت كبير الحجم مصمم بياقة مدورة لونه بيج مع تنورة خضراء فوق الركبة وحذاء لونه مناسب مع الملابس التي ظهر بها.

J Balvin
J Balvin

 

ليزا رينا

ارتدت الممثلة ليزا رينا ملابس ملونة، والتي عبارة عن قبعة صفراء ونظارة شمسية مربعة وبدلة ملونة بخطوط أرجوانية بلون الصدأ، بالإضافة إلى ذلك، أضافت بلوزة خضراء منقوشة تركتها مفكوكة عند أعلى الصدر، وحملت حقيبة برتقالية، وأكملت إطلالتها بحذاء كستنائي اللون.

ليزا رينا
ليزا رينا
 

سيتا أبيلان

ارتدت عارضة الأزياء سيتا أبيلان بدلة داخلية مغطاة بنفشات في عرض Loewe للملابس الرجالية، وأكملت إطلالتها بحذاء أبيض وجوارب أرجوانية وتميز الثوب المصمم بأكمام طويلة بوجود انتفاخات بدرجات مختلفة من اللون البني، والتي غطت الجزء العلوي من جسم أبيلان بالكامل.

Sita Abellán
Sita Abellán









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة