أكرم القصاص

أحمد فؤاد سليم عن "الباب الأخضر": محظوظين بتقديم عمل لأسامة أنور عكاشة

الأربعاء، 25 يناير 2023 12:00 م
أحمد فؤاد سليم عن "الباب الأخضر": محظوظين بتقديم عمل لأسامة أنور عكاشة الفنان أحمد فؤاد سليم
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد فؤاد سليم عن كواليس مشاركته في فيلم "الباب الأخضر" الذي يعرض حصريا عبر منصة watch it الإلكترونية، معبرا عن سعادته البالغة بهذه التجربة والعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

وقال أحمد فؤاد سليم في لقاء مع منصة watch it الإلكترونية: "التجربة كانت لطيفة جدا، والمخرج كان قريب مننا نفسيا، أستاذ رؤوف الشغل معها ممتع ومكنش فيه أي جهد في العلاقة بيننا"، مشيرًا أنه أحب الخروج من كل مشهد بأفضل ما لدى الممثل، حتى لو اضطر لإعادة نفس المشهد أكثر من مرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

وتابع: "أنا اشتغلت مع رؤوف عبد العزيز أكتر من عمل، وهو ممتع جدا، وبتبقى حاسس إن مشاعرك حرة معاه وانت شغل لأنه بيشيل المسافات اللي بينا طول الوقت".

كما ذكر أن الفيلم كتبه الراحل أسامة أنور عكاشة عن أزمنة ماضية منذ فترة طويلة، وكان يرغب في تحويله إلى فيلم، موضحًا أنهم محظوظين أن يكون الفيلم من نصيبهم في الوقت الحالي.

أما عن صعوبات التصوير، أشار "سليم" أن ظروف التصوير كانت متعبة، بسبب الحركة والتنقلات وتفاصيل المشاهد في الفيلم، ولكن على الرغم من كل هذا التعب إلا أنه كان ممتعًا، مضيفا أن كواليس العمل كانت رائعة لأن كل الفنانين المشاركين رائعين، وأن سهر الصايغ فنانة موهوبة ومدهشة يحب العمل معها، على حسب قوله.

وكانت منصة watch it الرقمية طرحت فيلم "الباب الأخضر" آخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة، حصرياً على شاشتها يوم 4 يناير الجاري، وذلك بعد فترة من الدعاية  سوءا بطرح البوسترات أو البرومو الرسمي والكشف عن شخصيات الفيلم  الذى يعد آحدث أعمال المنصة الأصلية.

فيلم "الباب الأخضر" تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، عابد عنانى، إسلام حافظ، سما ابراهيم، لطيفة فهمى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة