أكرم القصاص - علا الشافعي

استاد الإسكندرية يغلق أبوابه بعد مواجهة سموحة وبيراميدز استعدادا لبطولة أفريقيا للشباب

الثلاثاء، 24 يناير 2023 08:42 م
استاد الإسكندرية يغلق أبوابه بعد مواجهة سموحة وبيراميدز استعدادا لبطولة أفريقيا للشباب استاد الإسكندرية
كتب محمد الجزار - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تامر الجمال، مدير استاد الإسكندرية، أن مواجهة سموحة وبيراميدز هي الأخيرة التي ستقام على استاد الإسكندرية لتجهيزه لاستضافة بطولة أفريقيا للشباب تحت 20 عاما.
 
وقال تامر الجمال مدير الاستاد في تصريحات خاصة: "إن الاستاد سيغلق أبوابه بعد مباراة سموحة وبيراميدز من أجل أعمال الصيانة للملعب لتجهيزه لبطولة أفريقيا للشباب، سيتم رفع ارض الملعب بالكامل وصيانه المدرجات".
 
وتابع مدير استاد الإسكندرية: "أول مباراة هنا يوم 19 فبراير المقبل، واستاد الإسكندرية يستضيف 6 مباريات في المجموعة الثالثة التي تضم تونس وبنين وزامبيا وجامبيا".
 
ويسعى طارق العشرى المدير الفنى لفريق سموحة إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالى فى بطولة الدورى بعد الفوز فى آخر جولتين على طلائع الجيش وسيراميكا، ويأمل فى تحقيق الفوز أمام بيراميدز فى المباراة الأخيرة له فى القيادة الفنية لفريق سموحة، بعدما اتفق مع مجلس النادى على الرحيل بعد المباراة بسبب تصريحات فرج عامر رئيس النادى ضده.
 
ويحتل فريق سموحة المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 16 نقطة من 14 مباراة، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 8 أهداف، بينما استقبل مرماه 11 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة