وائل السمري يشيد باحتفاء معرض الكتاب بالتجارب الصحفية وكتب ياسر رزق وأحمد الطاهرى

الإثنين، 23 يناير 2023 09:54 ص
وائل السمري يشيد باحتفاء معرض الكتاب بالتجارب الصحفية وكتب ياسر رزق وأحمد الطاهرى أحمد الطاهرى وياسر رزق
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى وائل السمرى رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"، إن معرض القاهرة الدولى الكتاب هو حالة بانورامية من الثقافة فنادرا ما نجد جميع دور النشر في مكان واحد، مشيرا إلى وجود عروض مختلفة على شراء الكتب، فضلا عن شراء الكتب بنظام التقسيط على 9 أشهر بالتعاون مع اتحاد الناشرين وإحدى البنوك".

أضاف "السمرى" في لقاء ببرنامج "هذا الصباح" على قناة اكسترا نيوز:" أن مساحة معرض القاهرة الدولى للكتاب والتي تصل إلى 80 ألف متر لا يوجد لها مثيل على الاطلاق في مكان حول العالم، مشيدا ببصمات الدولة في المعرض.

أشاد "السمرى باحتفاء معرض الكتاب برموز الصحافة وندوة عن تاريخ الراحل ياسر رزق ، وندوة مهمة عن كتاب الكاتب الكبير أحمد الطاهرى "سيرة وطن"، فضلا عن ندوات تحيي ذكرى الكتاب الكبار مثل الكاتب الكبير صلاح فضل وجابر عصفور وعمدة المترجمين الدكتور محمد عناني، و الاحتفاء بذكرى وفاة طه حسين.

أوضح "رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع" أن الدولة وفرت حجز الكتروني لمعرض الكتاب للتسهيل على المواطنين، بالإضافة إلى تيسيير الوصول الى معرض الكتاب بنظام مواصلات عبر رحلات شخصية ومدرسية وجامعية مجانا، فضلا عن اسطول من السيارات التي تخدم معرض الكتاب بحوالى 115 اتوبيسا في 11 خط منتشرين في كل أنحاء القاهرة الكبرى بنسبة تقاطر 20 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة