تعديلات فى اسم وشعار وموعد الاحتفال بـ هارى بوتر.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 23 يناير 2023 11:30 م
تعديلات فى اسم وشعار وموعد الاحتفال بـ هارى بوتر.. اعرف التفاصيل هارى بوتر
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعادت دار بلومزبرى، فرع كتب الأطفال، تسمية وشعار وموعد الاحتفال بـ يوم هارى بوتر للكتاب Harry Potter Book Night باسم وتاريخ وشعار جديد، وسيعرف الآن باسم يوم هارى بوتر للكتاب، وسينتقل من تاريخه الأصلى فى فبراير إلى أكتوبر، وسيتم الاحتفال به يوم الخميس 12 أكتوبر.
 
وقالت دار النشر إن تغيير العلامة التجارية "يضمن أن يصبح هذا الاحتفال السنوى أكثر شمولاً للمعجبين من جميع الأعمار، فى المدارس والمكتبات فى جميع أنحاء العالم، لمواصلة تقديم أجيال جديدة من قراء هارى بوتر".
 
وبحسب الدار تمت إعادة صياغة العلامة التجارية وأصبحت Harry Potter Book Day وذلك بالتشاور مع Twinkl، وهى دار نشر تعليمية دولية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى كونها سهلة الوصول للأطفال والمدارس، ومن المأمول أن تتيح العلامة التجارية أيضًا مزيدًا من المرونة للمكتبات والمعجبين لعقد الأحداث فى أى وقت من النهار أو الليل فى 12 أكتوبر.
 
هارى بوتر
هارى بوتر
 
قال سيان روبرتسون، مدير علامة هارى بوتر: "هذه فرصة رائعة للجماهير فى جميع أنحاء العالم للاحتفال بقصص جى كيه رولينج معًا، ومواصلة لحدث سنوى ناجح للغاية شهد بالفعل عشرات الآلاف من الأحداث التى تقام منذ ذلك الحين. تم إطلاقه لأول مرة فى عام 2015".
 
وأضاف روبرتسون: "نريد أن نجعل هذا الاحتفال السحرى بالكتب والقراءة أكبر وأفضل من أى وقت مضى، وسيضمن هذا التغيير التجارى والمحور للخريف أنه سواء كنت طائرًا مبكرًا أو بومة ليلية، يمكنك الاحتفال فى أى وقت من اليوم، أو الليل الذى يناسبك. شكراً جزيلاً لجميع المكتبات والمكتبات والمدارس والمعجبين الذين دعموا هذا الحدث فى السنوات الماضية - لا يسعنا الانتظار لمشاركة الاحتفالات معكم فى أكتوبر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة