إمبولي ضد إنتر ميلان.. طرد سكرينيار في شوط سلبي بالدوري الإيطالي

الإثنين، 23 يناير 2023 10:43 م
إمبولي ضد إنتر ميلان.. طرد سكرينيار في شوط سلبي بالدوري الإيطالي تدخل سكرينيار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان ضد إمبولي، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن مباريات الجولة الـ 19 في مسابقة الدوري الإيطالي.

وكان اللقطة الأبرز خلال الشوط الأول هي طرد المدافع ميلان سكرينيار لاعب إنتر بسبب تدخله القوي على لاعب إمبولي، في الدقيقة 40.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: أونانا/ الدفاع: سكرينيار، دي فري، باستوني، دارميان/ الوسط: باريلا، كالهاناوغلو، مخيتاريان/ الهجوم: ديماركو، كوريا، لاوتارو مارتينيز.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، بعدما حقق 12 فوزا وتعادل وخسر فى 5 لقاءات، بينما يتواجد فريق إمبولي فى المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب المسابقة، وفي رصيده 22 نقطة، حيث فاز خلال 5 مباريات وتعادل في 7 وخسر 6 آخريات.

وحقق سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، رقما قياسيا بعد قيادة النيراتزوري لحصد لقب السوبر الإيطالي، عقب هزيمة جاره ميلان 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد الملك فهد الدولي.

قاد إنزاجي فريق إنتر ميلان للحصول على لقب كأس السوبر الإيطالي، بعد اكتساح ميلان بثلاثية نظيفة، وللمرة السابعة في تاريخ النيراتزوري.

وعادل سيموني إنزاجي الرقم التاريخي المُسجل باسم الثنائي المخضرم ليبي وفابيو كابيلو كأكثر المدربين حصوًلا على لقب كأس السوبر المحلي في إيطاليا، برصيد 4 ألقاب لكل منهما.

وكان سيموني إنزاجي قد حصل على لقب كأس السوبر الإيطالي مع لاتسيو موسمي 2017 و2019، ثم قاد إنتر ميلان للقب موسمي 2021-2022 ليعادل رقم ليبي وكابيلو.

وتحلم جماهير إنتر ميلان، في استعادة لقب الدوري الإيطالي مع سيموني إنزاجي، والذي توج به النيراتزوري مع المدرب السابق أنطونيو كونتي موسم 2020-2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة