أخبار الأهلى اليوم الإثنين 23 / 1 / 2023

الإثنين، 23 يناير 2023 11:57 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 23 / 1 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 23 / 1 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، إعلان حكم مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي وخوض الفريق مرانه الأخير قبل الدخول في معسكر مغلق.
 

أعلنت لجنة الحكام تعيين أحمد الغندور حكما لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي والتي تجمعهما غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويتكون طاقم الحكام من الغندور حكما للساحة وأحمد توفيق طلب وسمير جمال مساعدين وصبحي العمراوي حكم رابع، ومحمد الصباحي ومحمد خيري على كابينة الـ var.

 
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة البنك الأهلي اليوم، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، التي تجمع الفريقين في السابعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.
 
وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل انطلاق المران لمناقشة بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للمباراة.
 
 
يفقد فريق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر جهود عدد من لاعبيه في مباراة البنك الأهلى المقرر لها السابعة مساء غداً الثلاثاء على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.
 
ويفقد الأهلى جهود كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وبيرسى تاو للإصابة، فيما يستعيد الأهلى جهود لاعبه محمود متولى مدافع الفريق بعد انتهاء الإيقاف كما يعود للفريق الثنائى عمرو السولية وبرونو سافيو بعد التعافى من الإصابة.
 
 

كشف نادي الهلال السوداني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن حكم مباراته أمام الأهلي فى الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وينافس النادي الأهلي فى المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مع كل من الهلال والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب أفريقي على الترتيب. 
 
 
أكد محمد عادل، المشرف العام على فريق المقاولون العرب، أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول يلعب كل مباراة بهدف الفوز أو التعادل من أجل التقدم نحو الأمام فى جدول ترتيب الدوري.
 
وقال عادل فى تصريحات إذاعية، "نريد المنافسة والتواجد بصفة مستمرة فى المربع الذهبي، واللعب فى الموسم المقبل من أجل الفوز بكأس مصر، وهدفنا تقليل الأعمار السنية للفريق والاعتماد على قطاع الناشئين بسبب ارتفاع الأسعار".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة