أخبار الأهلى اليوم الأحد 15 / 1 / 2023

الأحد، 15 يناير 2023 11:16 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 15 / 1 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 15 / 1 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها استئناف الأهلي تدريباته الجماعية بعد 24 ساعة راحة استعدادا لمباراته ضد سموحة يوم الثلاثاء المقبل بنصف نهائي كأس مصر في نسخته القديمة.
 

استأنف فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي استمرت لمدة نصف ساعة، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة لمدة 40 دقيقة من بداية المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال بالفريق.

 

المقاولون يمنح الأولوية للاحتراف بعد مفاوضات الأهلى لضم عمر فايد

أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن نادي المقاولون لم يصله أى طلب رسمى حتى الآن من النادى الأهلي لضم عمر فايد لاعب الفريق، مشيراً إلى أنه من الممكن أن تكون هناك مفاوضات ودية مع اللاعب.

وأضاف عادل، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن المقاولون العرب يمنح الأولوية لاحتراف اللاعب ليكون على خطى نجم قلعة الجبل الأخضر محمد صلاح، والذى خاض مسيرة احترافية مميزة.

 

بدأت لجنة التعاقدات فى النادى الأهلى، برئاسة أمير توفيق، رحلة تسويق الموزمبيقى لويس ميكيسونى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد انتهاء إعارته لنادى أبها السعودى.
 
وعاد لويس ميكيسوني، المعار إلى نادي أبها السعودي، منذ بداية الموسم الحالى، للنادى الأهلى فى الميركاتو الشتوى الحالى، بناءً على رغبة النادى السعودي وقبل انتهاء مدة الإعارة بستة أشهر.
 
 

ظهر محمد مجدى أفشة، لاعب الأهلي، فى مران الفريق اليوم، الأحد، وهو يضع "شريط لاصق" على عينه بعد الجراحة التى أجراها خلال الساعات الماضية، وشارك أفشة فى مران الأهلي اليوم ضمن استعدادات الفريق لمباراة سموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل فى نصف نهائي كأس مصر.

وغاب أفشة عن تدريب الاهلى الجماعى صباح أمس واكتفى بجلسة فى الجيم بسبب خضوعه لجراحة 20 غرزة أعلى العين عقب نهاية مباراة فريقه مع المصري البورسعيدى والتى قيمت مساء الخميس الماضي ببرج العرب وانتهت بالتعادل السلبى فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز بعد اصطدامه بمحمود جاد حارس مرمى الفريق البورسعيدى فى إحدى الكرات.

 

فسخ مسئولو نادي أبها السعودي عقد استعارة لويس ميكيسوني من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتم الاتفاق على عودة اللاعب إلى الأهلي في يناير الحالي.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على إعادة إعارة ميكيسوني خلال يناير الجاري لناد جديد، حيث يوجد أكثر من نادي يهتم بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية سواء محلية أو خارجية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة