أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يقود طرابزون أمام إسطنبول لدخول المربع الذهبي للدوري التركي

الأحد، 22 يناير 2023 10:30 ص
تريزيجيه يقود طرابزون أمام إسطنبول لدخول المربع الذهبي للدوري التركي محمود حسن تريزيجيه وطرابزون سبور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي طرابزون سبور، الذى يلعب فى صفوفه المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره إسطنبول سبور فى السادسة مساء اليوم، الأحد، فى إطار منافسات الجولة 20 من عمر بطولة الدوري التركي موسم 2022-2023.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25.

فيما يحتل فريق إسطنبول سبور المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل فى ثلاثة لقاءات وخسارة إحدى عشرة مباراة.

وتأهل طرابزون سبور، مؤخرا لربع نهائي كأس تركيا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق عمراني سبور، بنتيجة 4 - 1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية، نتيجة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16، من المسابقة للموسم الكروى الحالى 2022-23. وشارك محمود حسن تريزيجيه أساسيا فى المباراة، قبل أن يتم استبداله بين شوطى اللقاء.

ويأمل تريزيجيه فك نحس ابتعاده عن التهديف خلال آخر 5 مواجهات مع طرازبون سبورفي الدوري التركي، كما يتطلع طرابزون للفوز لدخول المربع الذهبي للدوري التركي.

وكان تريزيجيه شارك في فوز طرابزون على إسطنبول ياشاك شهير فريقه السابق بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ستاد "شينول جونيش" السبت الماضي ضمن الجولة 19 من الدوري التركي.

لم يحرز تريزيجيه أية أهداف للمباراة الخامسة على التوالي، بعد أن صام عن التهديف أمام كل من فاتح قرا جمرك، وجيرسونسبور، وألانيا سبور وباشاك شهير وعمراني سبور على الترتيب.

وخاض تريزيجيه مع طرابزون 17 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف، كان آخرها في شباك فناربخشة ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري التركي، كما صنع 3 أهداف أخرى.

وشارك النجم المصري مع طرابزون في 28 مباراة بمختلف البطولات بالموسم الحالي، أحرز خلالهم 7 أهداف، وصنع 6 آخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة