طرابزون يتأهل لربع نهائي كأس تركيا برباعية ضد عمراني سبور بمشاركة تريزيجيه

الأربعاء، 18 يناير 2023 10:22 م
طرابزون يتأهل لربع نهائي كأس تركيا برباعية ضد عمراني سبور بمشاركة تريزيجيه طرابزون سبور
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود حسن تريزيجيه، لربع نهائي كأس تركيا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق عمراني سبور، بنتيجة 4 - 1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية، نتيجة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16، من المسابقة للموسم الكروى الحالى 2022-23. وشارك محمود حسن تريزيجيه أساسيا فى المباراة، قبل أن يتم استبداله بين شوطى اللقاء. 

وتقدم فريق عمراني سبور، بالهدف الأول عن طريق اللاعب أوموت نايير فى الدقيقة الثانية عشر من من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس طرابزون سبور. 
 
 

وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، نجح فيتور هوجو، فى تسجيل هدف التعادل لفريق طرابزون، من رأسية رائعة، سكنت على يسار حارس عمراني سبور، لتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية. 

وفى الأشواط الإضافية، نجح فريق طرابزون فى تسجيل ثلاثية، عن طريق يوسف يازيسي هدفين وماكسي جوميز هدف فى الدقائق 104، 111 و 114 من زمن اللقاء. 

وخاض طرابزون اللقاء بالتشكيل التالي: أوجوركان، حسين، هوجو، عارف، لارسن، دوجوكان، هامسيك، باردي، ناسي، تريزيجيه، أوموت بوزو. 

 
 
 
 
ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25. فيما يتذيل عمراني سبور ترتيب الدورى التركى ويحتل المركز  19 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.
 
وشارك تريزيجيه فى فوز طرابزون على إسطنبول ياشاك شهير فريقه السابق بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ستاد "شينول جونيش" ضمن الجولة 19 من الدوري التركي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة