أكرم القصاص - علا الشافعي

دي ماريا يقود هجوم يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

الأحد، 22 يناير 2023 09:19 م
دي ماريا يقود هجوم يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي دي ماريا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، عن التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة ضيفه أتالانتا، التي تجمع الفريقين في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:
 

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع: دانيلو، بريمير، أليكس ساندرو،  مكيني

الوسط: لوكاتيلي، فاجيولي، رابيو

الهجوم: كوستيتش، دي ماريا، ميليك

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

 

وتراجع ترتيب فريق يوفنتوس للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بعد القرار الأخير بخصم 15 نقطة من رصيد السيدة العجوز في الكالتشيو، بسبب تزوير لمكاسب رأسمالية.

من ناحية أخرى، قرر المدعى العام فى إيطاليا خصم 15 نقطة من رصيد فريق يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، بعد قبول محكمة الاستئناف الفيدرالية طلب المدعي العام لإعادة فتح المحاكمة الرياضية ضد يوفنتوس، بسبب تزوير مكاسب رأسمالية.

وأعلن نادي يوفنتوس أنه قرر تقديم استئناف إلى مجلس الضمان الرياضي "اللجنة الأولمبية الإيطالية" من أجل شرح وتوضيح أسباب القرار.

وتلقى يوفنتوس هزيمة ثقيلة أمام نظيره نابولى، بنتيجة 5 - 1، فى المباراة التى جمعتهما علي ملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، فى افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو للموسم الحالي 2022 \ 2023.

وكان فريق يوفنتوس صعد لربع نهائي كأس إيطاليا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق مونزا، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أليانز"، معقل السيدة العجوز، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا للموسم لحالى 2022-2023.

ويواجه يوفنتوس نظيره فريق لاتسيو، فى دور ربع النهائي، بعد أن نجح الأخير فى تخطى فريق بولونيا بنتيجة 1 - 0 فى نفس الدور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة