أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولي ضيفا على ساليرنيتانا فى الدورى الإيطالى

السبت، 21 يناير 2023 08:00 ص
نابولي ضيفا على ساليرنيتانا فى الدورى الإيطالى نابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نابولي متصدر الدوري الإيطالي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره ساليرنيتانا في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويسعى نابولي إلى استعادة التوازن بعد خروجه المفاجئ من الكأس بخسارته أمام كريمونيزي بركلات الترجيح 4-5، ليتبخر حلمه بإحراز ثنائية الدوري والكأس، وتوسيع الفارق مع ميلان الوصيف.

في المقابل، سيعود المدرب دافيدي نيكولا لقيادة ساليرينتانا، بعد إقالته بيومين فقط، إثر الخسارة التاريخية أمام أتالانتا 2-8 في الجولة 18.

ويحتل نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصيف ميلان، فيما يحتل ساليرنيتانا المركز الـ16 برصيد 18 نقطة.

كان نابولي قد حقق العديد من النتائج القوية في الفترة الأخيرة وآخرها الفوز الكبير على منافسه يوفنتوس بنتيجة 5 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضي، علي ملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.

ويقدم نابولي موسما أكثر من رائع سواء محليا أو على مستوى دوري ابطال أوروبا، حيث إنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن يوفنتوس الذي تراجع إلى الثالث بفارق الأهداف عن ميلان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة