أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولي فى مواجهة سهلة أمام كريمونيزي فى كأس إيطاليا الليلة

الثلاثاء، 17 يناير 2023 07:00 ص
نابولي فى مواجهة سهلة أمام كريمونيزي فى كأس إيطاليا الليلة نابولي
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق نابولي مواجهة سهلة عندما يلتقى مع نظيره كريمونيزي مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب " دييجو ارماندو مارادونا"، ضمن منافسات دور السادس عشر من كأس إيطاليا نسخة 2022- 2023.

موعد مباراة نابولي ضد كريمونيزي والقناة الناقلة
 

مباراة نابولي ضد كريمونيزي تقام فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، 17 يناير 2023، وتذاع المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

ويسعى نابولي لعبور عقبة كريمونيزي لمواصلة مسيرة الانتصارات في الموسم الحالي، وآخرها الفوز الكبير على منافسه يوفنتوس بنتيجة 5 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضي، علي ملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.

​نابولي ضد كريمونيزي
 

ويقدم نابولي موسم أكثر من رائع سواء محليا أو على مستوي دوري ابطال أوروبا، حيث إنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن يوفنتوس الذي تراجع إلى الثالث بفارق الأهداف عن ميلان.

ويبقى ثنائى نابولي الهجومى كلمة السر فى تألق فريق الجنوب الموسم الحالي واعتلائه صدارة الدوري الإيطالي، حيث سجل الثنائى النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجى خفيتشا كفاراتسخيليا أرقاما مرعبة هذا الموسم.

نابولي ضد كريمونيزي
 

وساهم ثنائى نابولي فى 37 هدفا خلال 17 مباراة فقط، حيث ساهم النيجيري فيكتور أوسيمين مباشرة فى تسجيل 17 هدفاً من 17 مباراة هذا الموسم بقميص نابولي بعدما سجل 13  هدفا، وصنع تمريرات حاسمة، وفى نفس الوقت، سجل خفيتشا كفاراتسخيليا 9 أهداف وصنع 12 تمريرة حاسمة في 20 مباراة هذا الموسم.

​نابولي ضد كريمونيزي
 

على الجانب الآخر، يخطط فريق كريمونيزي لتحقيق مفاجأة أمام نابولي بإقصائه من كأس إيطاليا ومواصلة مغامرته في البطولة.

ويتألق فريق كريمونيزي في بطولة الكأس، على عكس الدوري الإيطالي الذي يحتل فيه المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط بعد أن خاض 18 جولة، وبات مهددا بالهبوط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة