أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برينتفورد ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الإثنين، 02 يناير 2023 12:00 م
موعد مباراة برينتفورد ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع نظيره برينتفورد، مساء اليوم الاثنين، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

موعد برينتفورد ضد ليفربول والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد برينتفورد، على "جريفين بارك"، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

وستكون مباراة برينتفورد ضد ليفربول مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل الريدز المباراة بقيادة مدربه يورجن كلوب، وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، فيما يأتي برينتفورد في المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

 برينتفورد ضد ليفربول
 

وخاض ليفربول 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حقق خلالها 8 انتصارات بالإضافة إلى 8 تعادلات، فيما خسر 4 مباريات، وسجل لاعبى الريدز 33 هدفا واستقبلت شباكهم 19 هدفا.

 

برينتفورد ضد ليفربول

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته في البريميرليج، والتي جاء أخرها على نظيره فريق ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث النجم المصرى محمد صلاح، عن هز شباك برينتفورد مجددا في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل الفرعون هدفا وحيدا في مرمى منافسه بالبريميرليج، وذلك في المواجهة التي انتهت بينهما بالتعادل 3-3 في الموسم الماضى 2021-2022.

وتشهد منافسات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج، العديد من المواجهات القوية الأخرى بجانب ليفربول وبرينتفورد لعل أبرزها أرسنال ونيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد وبورنموث، بالإضافة إلى القمة النارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي والتي يستضيفها ملعب "ستامفورد بريدج"، مساء الخميس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة