عمرو خليل: برنامج كابيتانو مصر يضع المواهب على بداية الطريق

الإثنين، 02 يناير 2023 01:15 ص
عمرو خليل: برنامج كابيتانو مصر يضع المواهب على بداية الطريق عمرو خليل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو خليل، مقدم برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تؤكد أنه لا توجد أى أكاديميات أو مدارس تابعة لبرنامج كابيتانو مصر.

وأضاف عمرو خليل، خلال البرنامج، أن برنامج كابيتانو مصر يضع المواهب على بداية الطريق، ولكن لا يوجد وكلاء لاعبين او كشافين يتبعون لكابيتانو مصر.

وأوضح عمرو خليل، أن كابيتانو مصر برنامج تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتشترك فيه مع وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب بالمجان وبدون أى مقابل.

ولفت عمرو خليل، إلى أن الشركة المتحدة تحذر أى أحد يستخدم كابيتانو مصر أو لوجو كابيتانو مصر أو يربط اسمه ببرنامج كابيتانو مصر ويستغل أولياء الأمور والمواهب ليتحايل عليهم، وتؤكد أن أن هذا الأمر غير صحيح وليس له علاقة ببرنامج كابيتانو مصر.

ويؤكد برنامج "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب الكروية أنه لا توجد أى أكاديميات أو مدارس أو كشافين أو وكلاء لاعبين تابعين للبرنامج من قريب أو بعيد.

"كابيتانو مصر" برنامج تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب الكروية فى كل محافظات مصر ومجانا وبدون مقابل، ونحذر كل من يستخدم الاسم أو اللوجو أو يربط اسمه بالبرنامج لاستغلال المواهب وتضليل أولياء الأمور لاستخدام أبنائهم فى الاشتراك بأى أكاديميات أو مدارس كروية تحت اسم كابيتانو مصر.

ونشدد على أن البرنامج لا يهدف للربح وإنما اكتشاف المواهب عن طريق خبراء من وزارة الشباب والرياضة فقط لتقديمهم للمجتمع وعن طريق اختبارات يتم الإعلان عنها فى القنوات والمنصات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة