أكرم القصاص - علا الشافعي

برنامج تأهيلى لكريم العراقى بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية

الإثنين، 02 يناير 2023 11:00 م
برنامج تأهيلى لكريم العراقى بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية كريم العراقى - لاعب المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل كريم العراقي، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان وذلك بعد إصابة اللاعب بتمزق خفيف في منشأ العضلة الخلفية خلال المباراة السابقة أمام أسوان.
 
 ومن المقرر أن يخضع العراقي لفحوصات طبية جديدة خلال الفترة المقبلة التي تسبق لقاء المصري أمام الاتحاد السكندري، وذلك لتحديد مدى تماثله للشفاء من الإصابة التي تختلف عن إصابته السابقة التي تسببت في غيابه عن عدد من المباريات.
 
وتغلب المصري على فريق الداخلية بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الإثنين على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، ليصحح الفريق البورسعيدي مساره بعد الهزيمة في الجولة العاشرة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.
 
وقرر مجلس إدارة النادي المصري، تقديم استئناف لدى اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، على العقوبة التي تم توقيعها على حسام حسن المدير الفني للفريق، بغرامة مالية قدرها 100 ألف جنية، بالإضافة إلى تحمل تكاليف إصلاح جهاز الفار.
 
وكان مراقب مباراة المصري وأسوان في الجولة العاشرة من الدوري، والتي انتهت بفوز أسوان بهدفين مقابل هدف، قد ذكر في تقريره أن حسام حسن مدرب المصري قام بتكسير شاشة تقنية الفيديو عقب نهاية المباراة، مما أدى إلى توقيع عقوبة مادية على مدرب المصري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة