أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الغبارى: الرئيس السيسى يتبع نهج التوعية فى لقائه بطلبة الكليات العسكرية

الخميس، 19 يناير 2023 07:30 م
محمد الغبارى: الرئيس السيسى يتبع نهج التوعية فى لقائه بطلبة الكليات العسكرية اللواء محمد الغبارى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد الغباري، مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، أن لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي بطلبة الدفعات الجديدة بالكليات العسكرية تقليد وضعه الرئيس السيسي، موضحا أن الرئيس يتبع نهج جديد وهو إعطاء التوعية للطلبة المستجدين عن الوضع.
 
وأضاف اللواء محمد الغباري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن الرئيس السيسي يحرص على توعية الطالب الجديد بالوضع الموجود فيه كطالب والجزء الآخر التوعية السياسية، قائلا: "زمان مكنش في التوعية بالأسلوب اللي بيعمله الرئيس السيسي وبيبدأ معاهم من البداية".
 
وأشار اللواء محمد الغباري، إلي أن الرئيس السيسي الوحيد الذى وضع استراتيجية 15 سنة في مصر منذ أن تولى الرئاسة في أول سنة، موضحا أن الاستراتيجيات قبل ذلك كانت توضع على خمس سنوات أو اقل، ولكنه يستخدم قوة الدولة الشاملة الكاملة.
 
وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فجر اليوم الخميس، الكلية الحربية، حيث رافقه الفريق اول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة. 
 
وصرح  السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس شارك طلبة الكلية خلال تنفيذهم عددًا من الأنشطة والتدريبات التي يتم تدريب الطلبة المستجدين بالأكاديمية والكليات العسكرية عليها بشكل يومى بمقر الكلية الحربية ، حيث اشتملت الأنشـطـة علـى عـدد مـن التمارين الرياضية التي يتم تنفيذها بطابور اللياقة لمختلف الألعـاب التي تسهم في الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للطلبة في أعلى مستوياتها.
 
كما شاهد الرئيس عددًا من الأنشطة الخاصة بالتأهيل العسكرى للطلبة التي يتم تنفيذها وفقاً لأحدث نظم الإعداد والتأهيل المتطورة والتى أظهرت مدى ما يتمتع به الطلبة المستجدين من ثقة بالنفس ومستوى إنضباط راقي خلال فترة الإعداد العسكرى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة