مان سيتي ضد توتنهام.. السيتزنز يفوز على السبيرز 4-2 فى قمة الدوري الإنجليزي

الخميس، 19 يناير 2023 11:57 م
مان سيتي ضد توتنهام.. السيتزنز يفوز على السبيرز 4-2 فى قمة الدوري الإنجليزي مان سيتي ضد توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز مانشستر سيتي على حساب توتنهام بنتيجة 4-2 في القمة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "الاتحاد"، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

جاء هدفا توتنهام عن طريق كل من ديان كولوسيفسكي، وإيمرسون رويال في الدقيقتين 44، و45 على التوالي، بينما أحرز أهداف السيتي كل من جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، ورياض محرز (هدفين) في الدقائق 51، 53، 63، و90 على التوالى.

بهذه النتيجة استعاد نادي مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 50 هدفاً وتلقى 20.

بينما تواجد توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 39 هدفاً وتلقى 31.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل إيرلينج هالاند 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وهو أكبر عدد يسجله لاعب في موسم في البطولة تحت قيادة بيب جوارديولا، فقط ليونيل ميسي وصامويل إيتو وروبرت ليفاندوفسكي سجلوا أكثر في موسم واحد من الدوري الممتاز تحت قيادة الإسباني.

وأضافت الشبكة: "كان هناك دقيقتان وثماني ثوان فقط بين هدفي توتنهام الأول والثاني هذا المساء ، ثم دقيقتين وتسع ثوانٍ بين هدفي مانشستر سيتي الأول والثاني في الرد".

واستعاد مانشستر سيتى نغمة الانتصارات في مواجهة الليلة، بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "أولد ترافورد".

كما سقط توتنهام هوتسبير مؤخرا أمام نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في ديربى شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: لويس، ستونز، أكانجي، آكي.

خط الوسط: رودري، جوندوجان، جاك جريليش.

خط الهجوم: رياض محرز، هالاند، ألفايرز.

بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، بن ديفيز.

خط الوسط: إيمرسون رويال، رودريجو بنتانكور، بيير إمييل هوجبيرج، إيفان برسيتش.

خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هاري كين، كيونج مين سون.

مان سيتي ضد توتنهام
مان سيتي ضد توتنهام
مان سيتي ضد توتنهام (3)
مان سيتي ضد توتنهام 
مان سيتي ضد توتنهام (1)
مان سيتي ضد توتنهام 
مان سيتي ضد توتنهام (2)
مان سيتي ضد توتنهام 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة