أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهة نارية بين مانشستر سيتى وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي الليلة

الخميس، 19 يناير 2023 07:00 ص
مواجهة نارية بين مانشستر سيتى وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي الليلة مانشستر سيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق توتنهام هوتسبير مواجهة نارية أمام نظيره مانشستر سيتى، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتى ضد توتنهام في تمام العاشرة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، على ستاد "الاتحاد"، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث مانشستر سيتى عن استعادة نغمة الانتصارات في مواجهة الليلة، بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "أولد ترافورد".

كما سقط توتنهام هوتسبير مؤخرا أمام نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في ديربى شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويدخل مان سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، قمة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى مثلهم هزائم.

فيما يملك توتنهام في رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم.

ويتسلح مانشستر سيتى فى مواجهة الليلة بالنجم النرويجى إيرلينج هالاند الذى يتصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي بـ21 هدفا، ويأتي خلفه هاري كين لاعب توتنهام برصيد 15 هدفا.

ويواصل ماكينة الأهداف الإنجليزية هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، ملاحقة هالاند في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن نجح في إحراز 15 هدفا حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة