سموحة يرصد مكافأة خاصة تحفيزا للاعبين للفوز على سيراميكا فى الدورى

الخميس، 19 يناير 2023 11:10 ص
سموحة يرصد مكافأة خاصة تحفيزا للاعبين للفوز على سيراميكا فى الدورى سموحة
كتب عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد مسئولو نادى سموحة برئاسة فرج عامر، مكافآت خاصة تحفيزا للاعبين والجهاز الفني للفوز على فريق سيراميكا المقرر لها غدا الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

ويسعى فريق سموحة لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد الفوز على طلائع الجيش فى الجولة الماضية بالدورى، من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في الجدول، والتقدم أكثر في وسط الجدول.

ويفقد فريق سموحة خدمات النيجيرى صديق أوجولا أمام فريق سيراميكا بعد إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية والتى ستبعده عن مواجهة سيراميكا المقبلة، وسيجرى اللاعب الفحوصات وأشعة لتحديد المدة التى سيغيب فيها عن الفريق السكندرى فى ضربة قوية لطارق العشرى.

ويجرى الجهاز الطبى بنادى سموحة، محاولات مكثفة من أجل تجهيز أحمد مصطفى لاعب وسط الفريق السكندرى بعد تعرضه لإصابة بشد فى العضلة الخلفية للقدم اليسرى.

ويعكف طارق العشرى على على دراسة فريق سيراميكا بشكل جيد وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون أمام الأهلى وخاصة فى حراسة المرمى والدفاع.

وطالب طارق العشرى اللاعبين بضرورة نسيان مواجهة الأهلى فى كأس مصر وما حدث بها، وعدم الانشغال بما يدور فى إدارة سموحة، والتركيز على تحقيق الفوز الثالث فى الدورى هذا الموسم، والفوز الثانى على التوالى لتحسين وضع الفريق فى الجدول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة