أكرم القصاص - علا الشافعي

سموحة يختتم استعداداته اليوم لمواجهة سيراميكا فى الدورى

الخميس، 19 يناير 2023 02:30 ص
سموحة يختتم استعداداته اليوم لمواجهة سيراميكا فى الدورى سموحة
كتب محمد الجزار - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق سموحة بقيادة طارق العشرى، استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا المقرر لها غدا الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

ورفض طارق العشرى منح اللاعبين إجازة بعد مواجهة الأهلى، فى نصف نهائي كأس مصر والتى انتهت بسقوط الفريق السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، لضيق الوقت بين المباراتين، والتركيز على دراسة فريق سيراميكا بشكل جيد وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام الأهلى، خاصة في حراسة المرمى والدفاع.ويفقد فريق سموحة خدمات النيجيري صديق أوجولا أمام فريق سيراميكا بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية والتي ستبعده عن مواجهة سيراميكا المقبلة، وسيجرى اللاعب الفحوصات وأشعة لتحديد المدة التي سيغيب فيها عن الفريق السكندرى في ضربة قوية لطارق العشرى.

وطالب طارق العشرى اللاعبين بعدم الانشغال بما يدور في إدارة سموحة، والتركيز على تحقيق الفوز الثالث في الدورى هذا الموسم، والفوز الثانى على التوالي لتحسين وضع الفريق في الجدول.

حقق فريق سموحة بقيادة طارق العشرى فوزا صعبا على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، تقدم حسام حسن لسموحة في الدقيقة 24، بعدما استغل ركنية ليحولها في شباك عمر رضوان حارس الجيش، قبل أن يتعادل أحمد أيمن منصور من خطأ فادح من الهانى سليمان الذى فشل في الإمساك بالكرة ليضعها بسهولة في الشباك في الدقيقة 49 بعد دربكة داخل الستة ياردات.

وخطف حسام حسن الهدف الثانى لسموحة بعدما استلم تمريرة رائعة ليسددها مباشرة في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 81، ليفشل عمر رضوان في التصدي لها، ليسجل الهدف الثانى له ولفريقه.

ويحتل فريق سموحة المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 13 نقط من 13 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 6 أهداف، بينما استقبل مرماه 11 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة