أكرم القصاص - علا الشافعي

زوران يمنح الاتحاد السكندرى الضوء الأخضر لرحيل الصباحى والمحلة الأقرب لضمه

الخميس، 19 يناير 2023 11:06 ص
زوران يمنح الاتحاد السكندرى الضوء الأخضر لرحيل الصباحى والمحلة الأقرب لضمه زوران المدير الفني للاتحاد السكندري
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى إدارة سيد البلد الضوء الأخضر لرحيل محمد الصباحى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لعدم حاجته لخدماته الفنية فى الفترة المقبلة.
 
وابتعد محمد الصباحى عن حسابات الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة مع زعيم الثغر رغم مرور 13 جولة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، ليصبح اللاعب قريباً من مغادرة سيد البلد.
 
وتلقى محمد الصباحى أكثر من عرض في الدورى المصرى، لكن غزل المحلة يعد النادى الأقرب لضمه والفوز بخدماته في الميركاتو الشتوى، خصوصاً أن اللاعب أبدى رغبته القوية في ارتداء قميص زعيم الفلاحين خلال الفترة القادمة.
 
في سياق مختلف صرف مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، 5000 جنيه لكل لاعب بالفريق مكافأة التعادل مع الزمالك في الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصرى، كما منحهم 5000 جنيه أخرى كمكافأة إجادة.
 
وتعادل الاتحاد السكندرى سلبياً مع الزمالك في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصري، في لقاء حصل فيه مورو ساليفو لاعب سيد البلد على رجل المباراة.
 
ووصل الاتحاد السكندرى إلى النقطة 19 فى المركز السابع بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 6 مواجهات وخسر مثلها وتعادل فى مباراة واحدة، كانت أمام الزمالك في الجولة الماضية من الدورى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة