أكرم القصاص - علا الشافعي

زوران يستقر على ضم محمد محمود وعمار لقائمة الاتحاد السكندرى أمام البنك الأهلى

الثلاثاء، 17 يناير 2023 10:07 م
زوران يستقر على ضم محمد محمود وعمار لقائمة الاتحاد السكندرى أمام البنك الأهلى محمد محمود
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى على ضم محمد حمود وعمار حمدى المنضمان حديثاً لصفوف سيد البلد لقائمة الفريق استعداداً لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها بعد غدٍ الخميس على استاد القاهرة الدولى.

في سياق مختلف أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، سلامته من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية وأبعدته عن المشاركة مع سيد البلد.

وبات محمود علاء جاهزاً من الناحية الطبية لموقعة البنك الأهلى المقرر لها يوم الخميس المقبل 19 يناير الجاري على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وبات أمر الدفع به في مباراة البنك تحت تصرف الصربى زروان مانولوفيتش المدير الفنى.

وغاب محمود علاء عن 3 مباريات للاتحاد السكندرى بدأت بإنبى في الجولة الحادية عشر واستمر اللاعب في الغياب أمام المصرى في الجولة الثانية عشر وأخيراً أمام الزمالك في الجولة الثالثة عشر من الدورى وانتهت بالتعادل السلبى.

وتعادل الاتحاد السكندرى سلبياً مع الزمالك في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضى على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصري،في لقاء كان حصل فيه مورو ساليفو لاعب سيد البلد على رجل المباراة.

وصل الاتحاد السكندرى إلى النقطة 19 فى المركز السابع بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 6 مواجهات وخسر مثلها وتعادل فى مباراة واحدة، كانت أمام الزمالك في الجولة الماضية من الدورى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة