المصرية جيهان توماس لـ"الحياة اليوم": شاركت فى وضع 4 قوانين بأمريكا

الأربعاء، 18 يناير 2023 08:19 م
المصرية جيهان توماس لـ"الحياة اليوم": شاركت فى وضع 4 قوانين بأمريكا السيدة جيهان توماس
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت جيهان توماس، محامية مصرية ضمن قائمة النساء الأكثر تأثيرا فى ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، إنها شاركت فى وضع 4 قوانين بأمريكا، وترافعت فى عدة قضايا مهمة فى الدائرة التاسعة، وهى أكبر دائرة فى الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وأضافت جيهان توماس خلال مداخلة عبر زووم من كاليفورنيا ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة "الحياة": ترافعت فى قضية لسيدة، رفض القاضى قضيتها بحجة أن المدة القانونية انتهت، وحصلت بالنهاية على حكم لصالحها.
 
يذكر أن جيهان توماس تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة الإسكندرية، ودرست القانون فى كاليفورنيا، وحصلت على أهم محامية لمدة 5 سنوات فى كاليفورنيا.

وكانت والمستشارة جيهان توماس حلت ضيفة على تليفزيون اليوم السابع، وقالت أنها حصلت على جوائز (Top Lawyer) و (super Lawyer) فى أعوام 2022 و 2021 و 2020 و 2018 و2019، بعد نجاحها فى آلاف القضايا فى تخصص الهجرة والجنسية، وجائزة أعلى المحاميات النساء فى ولاية كاليفورنيا والتى تمنحها المجلة الأمريكية الشهيرة "Los Angeles".

وكشفت المستشارة جيهان توماس عن دورها في وضع 4 قوانين في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلة:" خضت عدد من المعارك القانونية أمام الدائرة التاسعة بالمحكمة الدستورية، حتي نجحت في وضع قانون "Viridiana v. Holder" المتعلق بقضايا اللجوء والهجرة، وقانون (Sumolang v. Holder)المتعلق بطلب الحماية في حال تعرضك او أفراد أسرتك للايذاء، وقانون "CHANDRA v. HOLDER".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة