منافس الزمالك.. موعد مباراة الترجي والصفاقسي فى الدوري التونسي

الثلاثاء، 17 يناير 2023 04:00 ص
منافس الزمالك.. موعد مباراة الترجي والصفاقسي فى الدوري التونسي الترجي والصفاقسي فى لقاء سابق
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق الترجي الرياضي ضيفاً ثقيلاً على الصفاقسي، مساء غد الأربعاء، فى قمة الجولة الثامنة ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدورى التونسي للموسم الحالى 2022-23.
 
ويحتل الترجي وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة خلف المتصدر النجم الساحلي بنقطتين، حيث نجح في تحقيق 4 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة امام الملعب التونسي بالجولة قبل الماضية.
 
بينما يتواجد النادي الصفاقسي في المركز السابع (قبل الأخير) بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وتعادل في 4 مباريات وتعرض لهزيمتين.
 
ويسعى الترجى للفوز لخطف صدارة المجوعة الاولى فيما يتسلح الصفاقسي بالرض والجهور لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الكاملة للقفز إلى المركز الثالث مباشرة.
 
وحقق الترجي فوزاً هاماً بالجولة الماضية على النجم الساحلي بثنائية نظيفة سجلها محمد علي بن رمضان، في حين تعادل الصفاقسي خارج ملعبه امام اتحاد تطاوين (1-1).
 
وشهدت آخر 5 مواجهات بين الفريقين في الدوري التونسي فوز الترجي مرتين، في حين انتصر الصفاقسي في مباراة، وخيم التعادل بينهما في آخر لقاءين الموسم الماضي بالمسابقة المحلية.
 
وإحتفل نادي الترجي الرياضي التونسي، بالذكرى 104 على تأسيس فريق باب سويقة، الذي ظهر على ساحة الرياضة التونسية يوم 15 يناير/ عام 1919.
 
ويعد فريق باب سويقة أقدم نادٍ تونسي ولذلك يطلق عليه شيخ الأندية التونسية. يذكر أن الترجي الرياضي يعد أكثر الفرق تتويجا بالألقاب في كرة القدم التونسية، حيث أحرز لقب دوري أبطال إفريقيا 4 مرات وتوج بالدوري التونسي 32 مرة وكأس تونس 15 مرة والبطولة العربية 3 مرات.
 
ويلعب الترجي التونسي في مجموعة واحدة مع الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني بالمجموعة الرابعة تحديدا ضمن منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا لنسخة 2022-2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة